ضوابط الحركة فيديكس (شنغهاي) المحدودة

نقدم لك منتجات وخدمات وحلول متميزة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd. جولة في المعمل

الشهادات
نوعية جيدة تركيب كابلات التحكم للمبيعات
نوعية جيدة تركيب كابلات التحكم للمبيعات
زبون مراجعة
تلقينا العينات الخاصة بك وسعداء للغاية مع الجودة.

—— جريس أرندت

تلقيت الكابلات. أنا راض جدا من الجودة. منتج جيد جدا.

—— هانز بوينر

ابن دردش الآن
  • خط الانتاج

    تجميعات التحكم المخصصة

    التجميعات المخصصة هي منتجنا الرئيسي. هذا هو المكان الذي توفر فيه خبراتنا أقصى درجات السلاسة والكفاءة. يأتي "الإحساس" المنخفض الاحتكاك من عنصرين أساسيين: اندماج مرن وقناة مرنة خارجية.
    يتم تقديم التجميعات المخصصة في مجموعة واسعة من الأحجام والمواد المصممة من أجل السلامة والقوة والكفاءة - من الكابلات المصغرة إلى كابلات إضافية للخدمة الشاقة وقادرة على ضغط 1200 رطل و 3600 رطل. اتصل بنا لمناقشة احتياجاتك بدقة.

    تجميعات كابل التحكم

    نحن نقدم مجموعة كاملة من أدوات التحكم في السحب والسحب التي توفر وسيلة لنقل الحركة الخطية من موقع إلى آخر. أنها توفر سهولة التركيب وكذلك الأداء المتفوق.

    رؤساء كابلات التحكم

    تعمل كابلات التحكم في مفتاح القفل عن بُعد على تشغيل وسخان موضع أو تهوية أو تكييف الهواء أو العديد من الآليات الأخرى التي تحتاج إلى التعديل.
    يؤدي الضغط على زر الوسط إلى دفع أو سحب المقبض لإجراء تعديلات على مسار الدورة التدريبية. يسمح توجيه الكبل المرن بخيارات التثبيت غير الممكنة من خلال الروابط الصلبة.
    تتوفر تكوينات الإخراج المختلفة لتناسب تطبيق معين. يوضح رمز الطلب والأوصاف الفنية الاختيارات المتاحة.

    جمعيات التحكم بالقدم

    لدينا خبرة في الصناعة على مستوى العالم توفر عناصر تحكم القدم لتلبية متطلبات العملاء المحددة.
    وتشمل هذه الدواسات الروك ، الدواسات المعلقة ، دواسات floormounted متكاملة ، وأكثر من ذلك. يمكن أن يكون خرج التحكم في القدم عبارة عن ارتباط إلكتروني أو هيدروليكي أو صلب أو كابل مرن أو فريد للتطبيق. يمكن تصميم الأجهزة بحيث تلبي المتطلبات الخاصة بالظرف والهندسة والتحميل والتعديل والصيانة والمتطلبات البيئية. تتوفر مجموعة واسعة من المكونات والمواد والعمليات والتشطيبات السطحية.

    جمعيات التحكم اليد

    تتوفر عناصر تحكم يدوية مخصصة لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. يمكن استخدام هذه الرافعات وأذرع التحكم مع أدوات التحكم في السحب والسحب للعديد من التطبيقات ، بما في ذلك خلاط الشاحنات ، والتحكم بالهزاز ، وتشغيل الصمام عن بُعد ، ومشاركة محرك الأقراص ، وأنظمة ربط الفتحات التلقائية.

    أنظمة نقل يدوي

    وقد بحثت صناعة النقل لسنوات عديدة عن نظام نقل موثوق به ليحل محل الوصلات المرهقة والصعبة التي تستخدم عادة في كابينة القيادة على الشاحنات والحافلات ذات المحركات الخلفية. ومع ازدياد الحاجة ، أصبحت السيارات أكثر صقلًا لتشمل تعقيدات سيارات الأجرة العائمة ، والحد من القيود المفروضة على الضوضاء والمركبات الخاصة بجميع أنواعها.
    لدينا نهج الأنظمة الذي يجعل الآن النقل عن بعد أسهل لكل من منشئ السيارة والمشغل.

    التجهيزات نهاية الأجهزة

    مجموعة واسعة من الأجهزة المتوفرة لمعظم التطبيقات. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

    الكرة المفاصل

    مناسبة للعديد من التطبيقات ذات الأداء الأخف مثل أدوات التحكم في المحرك والأجهزة الإلكترونية ومجموعة كبيرة من التطبيقات التي تتطلب مشغلات ميكانيكية منخفضة القوة ، تقدم سلسلة P أفضل تصميم مشترك للكرة الكروية. المفاصل الكروية من سلسلة P فعالة في البيئات المسببة للتآكل. يتم إنتاج كرة الكرة من الفولاذ منخفض الكربون المطلي بالزنك و dichromate الأصفر المعالج لمقاومة التآكل الممتد. الجسم هو البلاستيك الحراري مصبوب الصلب ويوفر مزايا ذاتية التزييت وارتداء المقاومة. كما يوفر التجميع القدرة على فصل مسمار الكرة بسرعة من السكن لتحسين سهولة الصيانة.

    نهاية الطريق

    مناسبة للعديد من تطبيقات نقل الحركة الصناعية / الميكانيكية الخفيفة إلى الثقيلة ، فإن المعدن المكون من قطعتين إلى المعدن EM / EF Series يوفر التصميم الأكثر اقتصادا. يتم إنتاج المواد الكروية والجسدية من فولاذ منخفض الكربون ومطلي بالزنك مع معالجة ثنائية اللون الصفراء لمقاومة التآكل الممتدة. الكرة هي حالة تصلب لارتداء الموسعة. يمكن تشغيل كل طرف نهاية المعدن في نطاق واسع من درجات الحرارة. رصع وإصدارات سلسلة الخيط الأيمن أو الأيسر متوفرة. تجهيزات الشحم متوفرة اختياريًا.

    محامل كروية

    لدينا سلسلة J / JM هي صفنا الفولاذي منخفض الكربون مع عرض تحمل كروية سبك مصبوب بالحقن. وهو يتضمن تصميم مجرى مرن مصمَّم للحقن من حيث التكلفة ويحقق خصائص ذاتية التزييت ، بالإضافة إلى خصائص مقاومة الرطوبة ، الأمر الذي يزيد من تعدد استخداماته. وهي مناسبة لمجموعة واسعة من تطبيقات OEM و MRO. يتميز بكرة فولاذية منخفضة الكربون تكون مقواة ومطلية بالنيكل. السباق مغلف بأكسيد أسود لمزيد من الحماية ضد التآكل. يتوفر باللغة الإنجليزية والأحجام المترية.

    يدور

    DC / DH تم تطوير Swivels خصيصًا لتطبيقات التحكم حيث يكون المطلوب ضبطًا غير محدود على طول قضيب التوصيل. وهي مخصصة لتطبيقات الحمل المنخفض وتوفر اختلالات في الخط مناسبة بشكل أساسي لتطبيقات الدفع. باستخدام قرص مطاطي Buna N في التجميع ، يتم تحقيق التشغيل السلس والخالي من الاهتزازات. تتوفر مجموعة واسعة من الأحجام والأساليب لمطابقة التطبيق الخاص بك. يوفر موديل DC 5/16 "برغي قفل ذاتي مقوى.

    Clevises

    يمكن استخدام Clevises في مجموعة واسعة من التطبيقات من الحديقة والحديقة إلى البناء الثقيلة. وهي مصنوعة من فولاذ منخفض الكربون ومطلي بالزنك لمقاومة التآكل. يمكن استخدام clevis في الحالات التي يحتاج فيها الارتباط إلى فصله بسهولة. في هذه الحالات ، يمكن استخدام العديد من مقاطع التثبيت التي نستخدمها بسهولة وإزالتها إلى جانب دبابيسنا لتثبيت القوقعة في مكانها عبر عين الوصلة. مصنوعة دبابيس الربيع باستخدام دبابيس الفولاذ منخفض الكربون والهيئات الصلب الربيع المعالجة. يتم الاحتفاظ بالمشابك باستخدام فولاذ نابض معالج بالحرارة.

  • OEM / ODM

    تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم العملية


    • مواصفات العملاء
    • التصميم الهندسي والأدوات
    • الموافقة على النموذج الأولي
    • الإنتاج بكثافة الإنتاج بكميات ضخمة
    • التخزين اللوجستي
    • دعم ما بعد البيع

    صانعي القطع الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي النقاط الرئيسية


    • تحديد المواصفات
    • مطابقة المكونات الرئيسية
    • حكم تأهيل المنتج
    • إدارة القضايا
    • تصحيح السبب والجذر تحليل
    • اختبار الاستشارات الجدول الزمني للتحكم
    • ادارة مشروع
    • اختبار خطة التطوير
    • مراقبة الجودة                                                                                         

  • R & D
تفاصيل الاتصال
Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

الهاتف :: 86-21-37214606

الفاكس: 86-21-37214610

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

كبل التحكم الميكانيكي

غير قفل التحكم الميكانيكية كابل الصناعية دفع سحب رؤساء التحكم إيقاف المحرك

تجميع كابلات التحكم الميكانيكية الصناعية سحب كابلات تغيير التوتر فقط

تويست قفل كيبل التحكم رئيس ، مطلي الكربون الصلب قفل دفع سحب رئيس الكابل

تركيب كابلات التحكم

واجب ثقيل انتقال العتاد والعتاد كبل 1500 سلسلة كبل مع اختياري حزام Clevis

بسيطة كابلات تغيير وتيرة التثبيت ، 4B45 - M6 سلسلة العالمي دفع سحب الكابلات

السيطرة على التآكل كابل التحكم الجمعية الصغيرة ضبط سلسلة التحكم رؤساء

كابل التحكم المخصص

اقتصادية مخصصة كابل التحكم زينة Clevises / مشابك / دبابيس

الجمعية الصناعية المخصصة الربط / الجمعية رود الفولاذ المقاوم للصدأ المواد للبناء

المهنية مخصص مراقبة الكابلات اكسسوارات نهاية / نهاية رود / محولات الموضوع

طلب اقتباس

| خريطة الموقع

Privacy Policy الصين جيّد جودة كبل التحكم الميكانيكي المزود. Copyright © 2018 - 2019 mechanical-controlcable.com. All Rights Reserved.

Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

bring you premium products, services & solutions

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd. Factory Tour

Certifications
Good quality Control Cable Assembly for sales
Good quality Control Cable Assembly for sales
Customer Reviews
We received your samples and are very happy with the quality.

—— Grace Arndt

I received the cables. I am very pleased with the quality. Very good product.

—— Hans Boehner

I'm Online Chat Now
  • Production Line
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Custom Control Assemblies

     

    Cablecraft Motion Controls custom assemblies are industry leaders and are our principal product. This is where our expertise provides the ultimate in smoothness and efficiency. The low friction "feel" comes from two basic components: a sliding flexible innermember and a flexible outer conduit.
    Custom assemblies are offered in a wide range of sizes and materials designed for safety, strength and efficiency — from miniature cables to extra heavy duty cables capable of 1200lb compression, 3600lb tension. Contact us to discuss your exact needs.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Control Cable Assemblies

     

    Cablecraft Motion Controls offers a full range of push-pull controls that provide a means of transmitting linear motion from one location to another. They offer ease of installation as well as superior performance.

     

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Control Cable Heads

     

    Cablecraft Motion Controls button lock control head cables remotely operate and lock in position heater, ventilation, air conditioning or numerous other mechanisms needing adjustment.
    Depressing the center button allows pushing or pulling the knob to make course travel adjustments. Routing of the flexible cable allows installation options that are not possible with solid linkages.
    Various output configurations are available to suit a specific application. The ordering code and technical descriptions show available choices.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Foot Control Assemblies

     

    Cablecraft Motion Controls has worldwide industry experience providing foot controls to meet specific customer requirements.
    These include rocker pedals, suspended pedals, integral floormounted pedals, and more. The foot control output can be electronic, hydraulic, solid linkage, flexible cable, or unique to the application. Hardware can be designed to meet specific envelope, geometry, load, adjustment, maintenance and environmental requirements. A wide range of components, materials, processes and surface finishes are available.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Hand Control Assemblies

     

    Custom hand controls are available to meet a variety of needs. These levers and joysticks can be used with push-pull controls for many applications including truck mixer, vibrator control, remote valve actuation, drive engagement and automatic pick-up hitch systems.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Manual Transmission Systems

     

    The transportation industry has for many years searched for a reliable shift system to replace the cumbersome and maintenanceprone rod linkages commonly used in cab over trucks and rear engine buses. As the need has increased, vehicles become more refined to include the complexities of floating cabs, curb noise restrictions and specialty vehicles of all types.
    Cablecraft Motion Controls has developed a systems approach that now makes remote shifting easier for both the vehicle builder and the operator.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Hardware End Fittings

     

    Wide range of hardware available for most applications. Please contact us for further information.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Ball Joints

     

    Suitable for many lighter-duty applications such as engine controls, electronic devices, and a wide range of applications requiring low force mechanical actuators, the Tuthill P Series offers our most economical ball joint design. P Series ball joints are effective in corrosive environments. The ball stud is produced from low carbon steel that is zinc plated and yellow dichromate treated for extended corrosion resistance. The body is hard molded thermo plastic and offers self-lubricating and wear resistance benefits. The assembly also offers the ability to quickly disconnect the ball stud from the housing to improve ease-of-maintenance.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Rod Ends

     

    Suitable for many light to heavy duty industrial/mechanical motion transfer applications, the 2-piece metal to metal EM/EF Series offers our most economical design. Ball and body materials are produced from a low carbon steel and are zinc plated with yellow dichromate treatment for extended corrosion resistance. The ball is case hardened for extended wear. This all metal rod end can be operated in a wide range of temperatures. Studded and right or left-handed thread versions are available. Grease fittings are optionally available.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Spherical Bearings

     

    Our J/JM Series is our low carbon steel grade with injection molded race spherical bearing offering. It includes a cost-effective, injection-molded raceway design that delivers self-lubricating characteristics, as well as moisture-resistance properties, adding to its overall versatility. It is suitable for a wide variety of OEM and MRO applications. It features a low carbon steel ball that is case hardened and nickel-plated. The race is black oxide-coated for added corrosion protection. It is available in English and metric sizes.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

    Swivels

     

    DC/DH Swivels were developed specifically for control applications where infinite adjustment is desired along the length of a connecting rod. They are intended for low load applications and offer in-line misalignments that are suited primarily for push applications. By using a Buna N rubber disc in the assembly, smooth and vibration-free operation is realized. A wide range of sizes and styles are available to match your application. DC Model offers 5/16" hardened self-locking screw.

       
    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.             

    Clevises

     

    Clevises can be used in a wide range of applications from lawn & garden to heavy construction. They are made from low carbon steel and zinc plated for corrosion resistance. A clevis can be used in situations where a link needs to be easily disconnected. In those cases, many of our easy to install and remove retaining clips may be used along with our pins to lock the clevis in place through the eye of the linkage. Spring pins are made using low carbon steel pins and heat treated spring steel bodies. Retaining clips are made using heat treated spring steel.
     

     

  • OEM/ODM

     

     

    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

     

    OEM & ODM Process


    • Customer Specification
    • Engineering Design and Tooling
    • Prototype Approval
    • Mass Production
    • Logistics Warehousing
    • Post-Sales Support

    Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

     

    OEM & ODM Key Points


    • Spec Define
    • Key Component Conformance
    • Product Qualification Judgement
    • Issue Management
    • Debugging & Root Cause Analyzing
    • Test Consulting Schedule Controlling
    • Project Management
    • Test Plan Developing
    • Quality Controlling
                                                                                            

     

  • R&D
Contact Details
Phidix Motion Controls (Shanghai) Co., Ltd.

Tel: 86-21-37214606

Fax: 86-21-37214610

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)